مرحبا
انا متابع للمنتدى من زمان تقريبا قبل 5 سنين
بس دي اول مرة اجرب اكتب قصة اتمنى تكون كويسة ، واتمنى تعلقيات مشجعة
اسف على التداخل بين ****جات ، وايضا الانتقال من العامية للفصحى
اولا .... انا عمر 27 سنة خريج هندسة حاسوب ونظم معلومات ... بدأت هاي القصة معي من تلت سنين ، رح يكون اجزاء من...