مقدمة:
بما انو القصة طويلة والها أجزاء فلازم نبتدي بمقدمة تليق فيها فاعذروني على الإطالة.
اسمي حامد وها مش حقيقي مثل باقي الأسماء كمان عمري 18 عايش مع اهلي وبجهز نفسي روح عل جامعة وعندي مجموعة أصدقاء منبقى سوا عطول حكيت قصتي مع واحد منهم من فترة واسا رح احكي عن قصتي مع ام واحد منهم وطبعا ها اكثر...